"التأمينات": "#ساند" إلزامي.. وليس من حق الموظف رفض الاشتراك فيه - blavostore

مواضيع الاسبوع

test banner

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
"التأمينات": "#ساند" إلزامي.. وليس من حق الموظف رفض الاشتراك فيه

"التأمينات": "#ساند" إلزامي.. وليس من حق الموظف رفض الاشتراك فيه

شارك المقالة
ساند

"التأمينات": "ساند" إلزامي.. وليس من حق الموظف رفض الاشتراك فيه

جددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تأكيدها على إلزامية الاشتراك في نظام "ساند"، مشددة على أنه ليس من حق الموظف السعودي رفض الاشتراك في النظام.
وأوضحت المؤسسة أن تسجيل الموظف في النظام سيتم تلقائياً بموجب نظام التأمينات، شرط أن يكون سن الموظف عند بدء التطبيق أقل من 59 عاماً، حيث سيتم حسم 1% من راتب أي موظف مسجل في التأمينات، وفقاً لصحيفة "المدينة".

No comments:

Post a Comment

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *